تصميم وتطوير : Tqany.com
اللدخول للمداونة زاكي

5 طرق لكتابة رسائل مشفرة لمن تريد من دون أن يفهمها الآخرون

email-keys
5 طرق لكتابة رسائل مشفرة لمن تريد من دون أن يفهمها الآخرون
التقييم 17 - متوسط 3.71 (النسبة 73%)

إذا تعبت من تطفل الآخرين عليك وتدخلهم في ما لا يعنيهم في علاقاتك مع أصدقائك أو مع من تحب عند التواصل معهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو حتى في الواقع، فهناك طريق وخدع يمكنك إرسال رسائل خفية بها من دون أن يفهمها أحد غير المقصود.

1- الشفرات

Instructables

يمكن استخدام شفرات الأرقام، بحيث تستبدل كل حرف بترتيبه بين حروف الهجاء، أو يمكنك استخدام أي شفرة أخرى، يتعلمها أو يعرفها الأشخاص الذين تريدهم أن يقرؤوا الرسالة فقط، أو استخدام لغة ليست منتشرة كثيراً.

2- يمكن استخدام موقع تشفير

إذا كان بينكم كتاب مفضل أو مشترك أو فيلم أو أغنية ما تربطكما معاً، يمكن اقتباس جزء أو جملة أو حتى مشهد منها تعني شيئاً لكما وتكون مجهولة للآخرين.

4- كلمات سرية

Tiger Aspect Productions

بين كل مجموعة من الأصدقاء أو الأحباب، هناك كلمات سرية لا يعرف معناها غيرهم، كلمة أو جملة ولدت بالمصادفة تعني شيئاً مختلفاً، يمكن استخدامها من دون أن يفهمها أحد غير مرغوب فيه.

5- عن طريق الإيميل

يمكن صنع بريد إلكتروني خاص بكما، وتتم مشاركة كلمة السر، يمكن بعدها كتابة الرسائل التي ترغب فيها ثم تحويلها إلى Draft من دون إرسالها ومن يحب قراءتها يمكنه ذلك من جزء Drafts ثم مسحها بعد ذلك.

اترك رد

اجتماعي
أتبعني على تويتر
تابعنا على فيس بوك
ضع اعلانك معنا
شبكة زاكي الشاملة
ضع اعلانك معنا
زاكي

منبر شبكة زاكي : الإعلام الإسلامي شامل مستقل لا يتبع لأي حزب أو جماعة أو تنظيم. تنقل الأخبار الموثقة من مصادرها الأصلية إلى القارئ مباشرة . ومهتمة بقضايا الامة العربية الإسلامية

© جميع الحقوق محفوظة لشبكة زاكي الشاملة

%d مدونون معجبون بهذه: